::: Ma$RIaT OF WeB :::
منتدى مصريات بيتك وبيت الكل
يرحب بك أجمل ترحيب
ويتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا وأهم شي تسعد معانا

وشكـراً لتعطيرك منتدانا الرائع بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
رسائل تهنئة بشهر رمضان شهر الخير كل عام وانتم بخير اخوكم ابراهيم البدرى بِنَسِيْم الْرَّحْمَه وَعَبِيْر الْمَغْفِرَة وَقَبْل الْزَّحْمَة اقُوْل كُل عَام وَانْت بِخَيْر الْلَّهُم بَلِّغْنَا رَمَضَان وَاعِنّا عَلَى الصِّيَام وَالْقِيَام وَقِرَاءَة الْقُرْآَن انْشُرْه تُؤْجَر الْلَّه يَتَقَبَّل صِيَامِك وَقِيَامِك... وَمُبَارَك عَلَيْك الْشَّهْر.... وَيَعُوْد عَلَيْك بِصِحَّة وَسَعَادَة وَعُمَر مَدِيْد إِن شَاء الْلَّه كُل سَاعَة... كُل يَوْم... كُل اسْبُوع... كُل رَمَضَان... كُل عَام وَأَنْت بِأَلْف خَيْر..... فِي قَلْبِي حَطِيتَك.... وَبِالتَهَانِي خَصَيْتُك.... وَعَلَى الْنَّاس أغَلَيَتك.... وَبِقُرْب دُخُوْل رَمَضَان هنِيَتك.... كُل رَجَب وَأَنْت ذَهَب.... وَكُل شَعْبَان وَأَنْت فَرْحَان.... وَكُل رَمَضَان وَأَنْت بِصِحَّة وَسَلَامَة وَأَمَان.... يُسْعِدْك رَبِّي يَا سَيِّد الْكُل.... وَكُل رَمَضَان بْالْفَرْحَة يُطِل.... وَتَهْنِئَة خَاصَّة لَك قَبْل الْكُل.... أَنْتَظِر هَاليُوْم....... تَعْرِف لِيَه.....؟؟؟؟؟؟ لِأَنِّي أَبِي أَقُوْلُك....... كُل عَام وَأَنْت بِأَلْف خَيْر يَالَغَالِي..... مَا بَاقِي إِلَّا أَيَّام مَعْدُوْدَة.... وَتُطْوَى صَفْحَة مِن الْزَّمَان..... وَيَبْدَأ رَمَضَان..... ~~**!!كُل عَام وَأَنْتُم بِخَيْر!!**~~ قَبْل الْزَّحْمَة..... وَالْرُّز وَالْلُّحْمَة...... حَبِيَت أَقُوْلُك....... كُل عَام وَأَنْت بِأَلْف خَيْر يَالَغَالِي..... ****** كُلَّهَا أَيَّام وَلَيَالِي...... وَأَمْنَعُك مِن الْأَكْل يَالَغَالِي...... الْمُرْسَل: ~~(رَمــضــان)~~ يَاطُيُورِالسَّلام زوْرِيْهُم وَعَلَي الْخَد بُوْسِيْهُم وَبِشَعْبَان هِنِيْهُم وَبِقُرْب رَمَضَان بَاركَيلَهُم قَبْل التَشُّرِيبَة وَالْحَلْوَى!! حَبِيَت أَكُوْن أَوَّل شَخْص يِقُولَّك كُل عَام وَانْت بِخَيْر

شاطر | 
 

 الدنيمارك تعيد الكره في الاساءة لحبيبنا000

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراويه
عضو متألق
عضو متألق


انثى
عدد الرسائل : 62
العمر : 23
دعاء :
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: الدنيمارك تعيد الكره في الاساءة لحبيبنا000   الجمعة فبراير 15, 2008 6:11 pm

استنكر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر إعادة بعض الصحف الدانمركية نشر صور تسيء للرسول "عليه الصلاة والسلام".. واعتبره عملا غير لائق يستوجب إدانته واستنكاره.

وأضاف شيخ الأزهر - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش ملتقى خريجي الأزهر - أن نشر صور تسيء للرسول صلى الله عليه وسلم عمل لابد من احتقاره لأنه يسيء إلى مشاعر أكثر من مليار مسلم في العالم ، ويضر بأي فرص للحوار بين المسلمين وغيرهم .

ورأى شيخ الأزهر ضرورة التحرك غير المنفعل تجاه نشر هذه الصور.. محذرا من ردود الأفعال غير المدروسة والتي قد تسيء أكثر مما تفيد في الدفاع عن الرسول وبمصالح المسلمين.. موضحا أنه سبق وتلقى رسالة من رئيس الجالية المسلمة في الدانمرك طالبه فيها بأن يقوم المسلمون بالرد على هذه الأفعال بالطرق المناسبة.. وأشار إلى أن أعمال التدمير أو القتل كرد فعل للرد على نشر هذه الصور لن يفيد في مواجهة تلك الأفعال غير المبررة.

كانت 17 صحيفة دانمركية قد أعادت نشر الصور التي تسيء للرسول تضامنًا مع الادعاء بتهديد صاحب تلك الرسوم بالاغتيال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الاحزان
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 347
العمر : 38
الموقع : http://badrshehab.montadamoslim.com/
دعاء :
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدنيمارك تعيد الكره في الاساءة لحبيبنا000   السبت مايو 24, 2008 3:48 pm

مشكورين على مجهودك ونتمنى المزيد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://badrshehab.montadamoslim.com/
 
الدنيمارك تعيد الكره في الاساءة لحبيبنا000
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::: Ma$RIaT OF WeB ::: :: منتديات اسلامية :: المكتبة الإسلامية :: الخطب و الدروس و المحاضرات الإسلامية,-
انتقل الى: